الجمعة، 15 يوليو 2011

وصفة للشعر الابيض


هذه الوصفة والله اعلم
 تحول الشعر الابيض من جذوره الى لونه الاسود

عن تجربة لاحدى الاخوات 

حبيت ان انقلها لكم لعلكم تستفيدون


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أنا عانيت من الشيب من كنت في المتوسط يعني من سنوات وطويلة



وحاسة فيكم يلي تعانون منه لذلك عندي لكم مفاجأ ولكن ارجوكم ادعولي ربي يوفقني ويقويني على



تحمل مسئولتي ويعيني عليها ويخلي لي عيالي ويرحم زوجي ويسكنه الجنه وكل دعوة



حلوة تجي على بالكم.



الحكاية إنه يوم 9/10 1428ه يوم رجع الطلاب للمدارس بعد إجازة عيد الفطر المبارك جاب ولدي
من المدرسة كيس دانتيل اللي يوزع فيه حلاوة معطينه له المدرسة عاد أنا أخذت الكيس وعبيته كلا من
مراميه اكليل الجبل زعتر بابونج كركديه عشبة الأس من كل شئ شوي
وعلقته في الدش وصرت استحم منه وبعد شهر غيرته ... 
ومن يومين تفاجأت نص شعري الأبيض صارت جذورة سوداء والله على ماأقول شهيد ..

مو لازم تكتبي الدعوة أدعي لي سراً وربي يجعلي منها نصيب
 و يكتبلك مثلها قادر ياكريم. 
لاتنسون الأخت بالدعاء لها بظهر الغيب تجربة الأخت استخدمت خيشه نظيفه تباع جاهزة وقامت بأخذ الاعشاب ووضعها بداخلها وعلقتها على الدش وتستحم 4 مرات بالاسبوع بها والخيشه تجف بعد الماء ولا تسبب العفن ولا اي مشاكل بعد فتره شهر ونصف تغيرت جذور الشعر البيضا صارت سواد واصبح شعر الجديد الذي يظهر يكون لونه اسود 


باختصار 

المقادير

- كيس دانتيل أو خيشه نظيفة تباع جاهزة
- ميرامية
- أكليل الجبل
- زعتر
- بابونج
- كركديه
- عشبة الأس

من كل شي شوي

الطريقة

تعلق في الدش عند غسل الشعر
ويتم تغييره بعد شهر

النتائج تظهر بعد شهر ونصف
اذا تم غسله 4 مرات في الاسبوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق